Taking too long? Close the loading screen...
Loading...
+9651805225 info@urc.com.kw

أبراج حصة

من قلب ضاحية حصّة المبارك النابضة بالحياة، يطل مشروع أبراج حصة مباشرة على الخليج العربي بالقرب من مدينة الكويت. ويضم البرجين الشقق السكنية والدوبلكس وتاون هاوس مما سيجعلها تجربة سكنية فريدة تجمع بين الفخامة والرفاهية ويحيطه أنشطة تجارية متنوعة، شاملة المتاجر ومحلات التجزئة وكذلك المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى الشقق الفندقية والعيادات الطبية والمكاتب التجارية.

يتألف كل من البرجين من 40 طابقًا، يمتدا على مساحة أرض قدرها 5,500 متراً مربعاً ومساحة مبنية تصل إلى 70,000 متراً مربعاً، ليكونا معًا مشروع أبراج حصة، الذي تم تصميمه بواسطة واحدة من أبرز شركات التخطيط والتصميم في منطقة الشرق الأوسط، وهي شركة دار إس إس إتش العالمية، وذلك بالتعاون مع شركة نبيل غلام للهندسة المعمارية والتخطيط ذات الشهرة العالمية.

ستوفر أبراج حصة أيضًا، مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والخاصة، والتي تضم حمام سباحة، نادي صحي خاص، مركز رياضي، حدائق، صالة ألعاب للأطفال، أماكن ترفيهية خاصة فقط بالنزلاء، ومواقف سيارات متعددة الطوابق للنزلاء والضيوف، لتضيف بذلك تجربة سكنية معاصرة تجمع بين الحداثة والخصوصية. وبالفعل، سيتم تزويد هذا الصرح الجديد بأحدث أجهزة الأمن مع طاقم أمني لحراسة المجمع السكني.

معرض الوسائط