Taking too long? Close the loading screen...
Loading...
+9651805225 info@urc.com.kw

سمير حسن هرموش

المدير التنفيذي لإدارة الأملاك

يشغل السيد سمير هرموش حالياً المدير التنفيذي لإدارة الأملاك في شركة العقارات المتحدة حيث يتولى مسئولية إدارة المشاريع العقارية لتشمل عالم المارينا في الكويت، مارينا بلازا، صلالة جاردنز مول ورزيدنسز في صلالة بسلطنة عُمان، روشة فيو 1090 في بيروت، فندق سفير ومول بحمدون لبنان.

ومنذ انضمامه إلى شركة العقارات المتحدة عام 2003، عمل السيد سمير هرموش كمدير إدارة التطوير لعالم المارينا كذلك مدير إدارة الضيافة أيضاً. وفي عام 2005، تم تعيين السيد سمير هرموش في منصب المدير التنفيذي للعمليات في شركة سفير إنترناشيونال لإدارة الفنادق في الكويت.

ولما يتمتع السيد سمير هرموش من خبرة طويلة في قطاع الضيافة وإدارة الأملاك، حيث انضم إلى المتحدة لإدارة المرافق (إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة) في عام 2013 كمدير لإدارة الأملاك لعالم المارينا في الكويت كذلك صلالة جاردنز مول ورزيدنسز في صلالة بسلطنة عُمان، وذلك قبل انضمامه لشركة العقارات المتحدة في أبريل 2014.

كما يتمتع السيد سمير هرموش أيضاً بخبرة تزيد عن 40 عامًا في هذا المجال، حيث عمل في سلسلة فنادق حياة العالمية في العديد من دول العالم لأكثر من 17 عامًا، وهو أيضاً حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ساوث إيسترن لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.